تملك وتراقب الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال لجنة
التدقيق التي هي جزء من مجلس
إدارة نوفو نورديسك.
إذا كنت موظفًا في نوفو نورديسك، ننصحك بمشاركة مخاوفك مع الإدارة المحلية أو الموظفين القانونيين المحليين أو موظفي الموارد البشرية. إذا لم يكن هذا خيارًا متاحًا لك، يمكنك استخدام الخيارات المذكورة أدناه.
يجب التبليغ عن المسائل المتعلقة بأخلاقيات العمل وقضايا المحاسبة والاحتيال ونهج نوفو نورديسك وانتهاكات البيانات الشخصية المحتملة والجودة أو غيرها من المسائل التي تنطوي على مخاطر قانونية و/أو مخاطر أخرى خطيرة على نوفو نورديسك من خلال الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال. يمكنك العثور على أمثلة للمخاوف التي يجب التبليغ عنها أدناه.
يرجى ملاحظة أنه لا يجب استخدام الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال للإبلاغ عن شكاوى العملاء أو الآثار الجانبية أو المنتجات المزيفة. يرجى استخدام الروابط الموجودة في القائمة اليسرى للإبلاغ عن مثل هذه المخاوف.
أمثلة على سوء السلوك المحتمل الذي يجب التبليغ عنه:
تشمل الأمثلة أنشطة المبيعات والتسويق غير المناسبة، وإعطاء أو تلقي منافع غير مشروعة، وعينات غير مناسبة من المنتجات، والعلاقات غير اللائقة مع العملاء أو الأطراف الثالثة والتفاعلات غير اللائقة مع المرضى.
تشمل الأمثلة المعاملة غير العادلة الجسيمة لموظف أو سوء سلوك الإدارة الأوسع أو مخاوف من الانتقام.
تشمل الأمثلة البيانات المالية الاحتيالية أو الضوابط الداخلية المعيبة أو تزوير المستندات أو إساءة استخدام أصول نوفو نورديسك أو السرقة.
من الممكن التبليغ عن مخاوفك من خلال الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال عبر الهاتف أو عبر الإنترنت.
يتم تشغيل الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال بواسطة طرف ثالث ويمكن للطرف المبلغ اختيار عدم الكشف عن هويته. ومع ذلك، فإننا نشجع جميع المبلغين على تحديد هويتهم، حتى نتمكن من التحقيق بشكل أفضل في التقرير والبقاء على تواصل مع المبلغ أثناء التحقيق.
لمزيد من الإرشادات وأرقام الهواتف ذات الصلة، يرجى الانتقال إلى بوابة التبليغ من خلال الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال
من الممكن الاختيار من بين لغات متعددة في الزاوية اليمنى العليا عند فتح الرابط. عند التبليغ عن حالة عبر الهاتف، يرجى توقع وقت انتظار معتدل قبل أن يتوفر موظف للرد على مكالمتك.
بوابة التبليغ من خلال الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال
بوابة التبليغ من خلال الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال- إيران (يرجى استخدام هذا الرابط إذا كنت موجودًا في إيران)
عند التبليغ عن حالة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، ستتلقى رقم حالة
فريدًا وسيُطلب منك إنشاء كلمة مرور ذات صلة.
باستخدام هذه المعلومات، يمكنك التحقق من حالة حالتك، ومعرفة ما إذا كان هناك أي أسئلة حول تقريرك وتقديم معلومات إضافية.
لا نتسامح مع التمييز أو الانتقام ضد الأشخاص الذين يقدمون بلاغًا أو
يشاركون في تحقيق بحسن نية. إذا كنت تعتقد أنه تم الانتقام منك بسبب
التبليغ أو المشاركة في تحقيق، عليك الاتصال فورًا بالخط الساخن. سيتم
التحقيق في جميع هذه التقارير بسرية.
يقع الخط الساخن للتبليغ عن حالات عدم الامتثال في كوبنهاجن، الدنمارك.
لذلك فهو يخضع للقيود الدنماركية وقيود الاتحاد الأوروبي المتعلقة بتقديم
مثل هذه التقارير.